مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السلطات التركية تعتقل المئات للاشتباه بارتباطهم بتنظيم داعش


تركيا

السلطات التركية تعتقل المئات للاشتباه بارتباطهم بتنظيم داعش

اعتقلت السلطات التركية الاحد نحو اربعمئة شخص للاشتباه بصلتهم بتنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام، وشن جهاز مكافحة الارهاب حملة بدأت مع ساعات الفجر الاولى استهدفت ست مقاطعات بحسب وسائل الاعلام الرسمية التي وصفت الحملة بالاكبر ضد تنظيم داعش في تركيا.
وتوزعت الاعتقالات وفي اغلبها من الاجانب وفقا لوكالة انباء اناضول، في العاصمة انقرة وفي مدن اسطنبول، إزمير، بورصة، قونيا، دياربكر، أضنة، كيلِس، غازي عنتاب، شانلورفا القريبة من الحدود السورية وغيرها.
والى جانب الاعتقالات الاخيرة، فما تزال تركيا تحتجز سبعمئة وثمانين شخصا بينهم ثلاثمئة وخمسون اجنبيا، بعضهم تمت ادانته بتهم الانتماء الى مجموعات جهادية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

محكمة أميركية ترفض إعادة تفعيل مرسوم ترامب حول الهجرة