مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

" دراجي" : المركزي الأوروبي لن يخفف الإجراءات البنكية


اقتصاد

" دراجي" : المركزي الأوروبي لن يخفف الإجراءات البنكية

أمام لجنة الشؤون الإقتصادية في البرلمان الأوروبي، أعرب رئيس المركزي الأوروبي “ماريو دراجي” هذا الإثنين عن رفضه لأي تخفيف في القوانين والإجراءات البنكية، والتي كانت قد اتخذت في أعقاب الأزمة المالية لعام 2008.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وقع على مرسوم يكرس مراجعة قوانين القطاع المالي في الولايات المتحدة.

رئيس المركزي الأوروبي “ماريو دراجي” قال:” أعتقد أن عدم رؤية ارتفاع المخاطر بصورة معتبرة بالنسبة للاستقرار المالي هو مكافئة للقرارات التي اتخذها المشرعون و المراقبون عندما بدأت الأزمة المالية.”

وردا على سؤال تعلق باتهامات ادارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لألمانيا بشأن استخدام تراجع قيمة اليورو بهدف “استغلال” شركائها التجاريين الاساسيين وبينهم الولايات المتحدة قال رئيس البنك المركزي الأوروبي :” أولا وقبل كل شيء نحن لا نستغل العملات وثانيا السياسات النقدية التي ننفذها تعكس الإختلاف بين الدورة الإقتصادية لمنطقة اليورو وتلك الخاصة بالولايات المتحدة.”
أما بشأن التضخم في منطقة اليورو فقد قال رئيس البنك المركزي الأوروبي إن البنك لن يشدد سياسته النقدية لمواجهة الارتفاعات المؤقتة لمعدل التضخم الناجم عن صعود اسعار النفط .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ترامب سيعدل قانون دود-فرانك المنظم للقطاع المصرفي