مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مساعدات أوروبية للحكومة الليبية من أجل رعاية اللاجئين.


مكتب بروكسل

مساعدات أوروبية للحكومة الليبية من أجل رعاية اللاجئين.

الإتحاد الأوروبي يرغب بتعزيز رعاية اللاجئين في المراكز المخصصة لهم في ليبيا قالت في هذا المجال فيديركيا موغيريني رئيسة العلاقات الخارجية في الاتحاد الأوروبي:” عندما تعمل منظمات الأمم المتحدة على التأكد من ان لاجئا ما هو بحاجة للحماية الدولية يمكنها ان تباشر ببرامج اعادة التوزيع ان في اوروبا او في كندا او حتى الولايات المتحدة ربما او اي مكان آخر في العالم”. أكثر من مليون لاجئ يحتاجون الى المساعدة الانسانية في ليبيا. الاتحاد الاوروبي يرغب بتمويل وتدريب خفر السواحل الليبيين على رصد قوارب المهاجرين قبل وصولها الى المياه الدولية.و الاتحاد الاوروبي و الأمم المتحدة يدعمان الجكومة الليبية التي مقرها طرابلس الغرب و التي تقتصر سيطرتها فقط على غرب البلاد . الاتحاد الأوروبي يدعم ايضا الجهود الآيلة للتوصل الى اتفاق وطني ليبي تشترك فيه قوات الجنرال خليفة حفتر المسيطرة على شرق ليبيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الإتحاد الأوروبي يجدد دعمه لمسيرة السلام في أوكرانيا