مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أرباح شركة "ريان أير" تتراجع بـ8 في المئة


شركات

أرباح شركة "ريان أير" تتراجع بـ8 في المئة

أرباح شركة الطيران الإيرلندية المنخفضة التكلفة، شهدت تراجعا في الأرباح بنسبة 8 في المئة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

الشركة أرجعت هذا الإنخفاض إلى تراجع أسعار التذكرة وكذلك إلى إنخفاض قيمة الجنيه الاسترليني في أعقاب قرار إنفصال المملكة المتحدة عن الإتحاد الأوروبي.


الرئيس المالي لشركة الطيران “ريان أير” نيل سوراحان قال:“حسنا، المستهلكون الأوروبيون دفعوا 33 يورو للتذكرة والأسعار يمكن أن تنخفض بنسبة 15 في المئة خلال الربع المقبل، ستكون هناك خيارات وقدرات كبيرة في السوق خلال هذا الصيف، وهو ما سيكون له تأثيرات على تراجع الأسعار وبالتالي فإن الشركات التي تحقق أرباحا قليلة ستقوم برفع اسعارها.”

وبالرغم من هذا الإنخفاض في الأرباح خلال الأشهر الثلاثة الماضية، كانت الشركة قد أبقت على توقعاتها بشأن الأرباح السنوية ما بين بين 1.30 مليار يورو إلى 1.35 مليار يور إلا أن تراجع قيمة الجنيه الاسترليني دفع بالشركة في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى إعادة النظر في اهدافها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الشعارات المنددة بالعنصرية والداعية للتعايش تطغى على نهائي "السوبر بول "