مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لوكسمبورغ تودع شكوى قضائية ضد مجهول بشأن محركات فولسفاغن المغشوشة


لوكسمبورغ

لوكسمبورغ تودع شكوى قضائية ضد مجهول بشأن محركات فولسفاغن المغشوشة

في اعقاب فضيحة المحركات المغشوشة التي كان بطلها العملاق الألماني لصناعة السيارات فولسفاغن، قررت لوكسمبورغ إيداع شكوى ضد مجهول بشأن وقوعها ضحية تصرفات اجرامية وتقصيرية.
وقال وزير التنمية المستدامة فرانسو بوش ان بلاده وقعت ضحية تصرفات اجرامية قادتها إلى منح شهادات اعتماد لم تكن لتمنح في حال لم يتم التلاعب في اختبارات انبعاثات الغاز.
وأضاف الوزير ان الشكوى لا تستهدف أحدا لأن السلطات تجهل هوية المتورطين في هذه الفضيحة.
وكان العملاق الألماني قد أقرّ في سبتمبر/أيلول من العام 2015 بوضع برنامج معلوماتي في محركات الديزل لنحو 11 مليونا من سياراته للغش في اختبارات مكافحة التلوث، وذلك بعد اكتشاف الفضيحة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كلفته 23 مليار دولار لتعويض المتضررين هناك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رومانيا

رومانيا: الحكومة تعد بمرسوم جديد يعزز محاربة الفساد