مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"سوبر بول": إحتفال رياضي أمريكي برسائل سياسية


الولايات المتحدة الأمريكية

"سوبر بول": إحتفال رياضي أمريكي برسائل سياسية

فريق نيو انغلند باتريوتس يفوز في أطلنطا للمرة الخامسة في تاريخه بأكبر نهائي لكرة القدم الأمريكية بالولايات المتحدة “ سوبر بول“، باتريوتس استطاع ان ينتزع الفوز بعد هزيمة واضحة أمام فالكونز أطلنطا إلى غاية نهاية الشوط الثالث حيث وصلت النتيجة إلى 28 مقابل 9 نقاط، ليتمكن النجم توم برادي صاحب 39 عاماً من قلب الكفة،و أهدى فريقه باتريوتس الفوز التاريخي بنتيجة 34 مقابل 28.
و كان دونالد ترامب قد تكهن بفوز باتريوتس، حتى و إن لم يتنقل إلى هوستن لمشاهدة المقابلة ،إلا أنه كأكثر من 100 مليون امريكي شاهدوا المنافسة أمام شاشة التلفاز. و يبدو أن وقع السياسة الجديدة في البيت الأبيض قد أثر على الاعلانات التلفزيونية التي تضمنت رسائل سياسية ، رغم أنها في العادة تنأى بنفسها عن المواضيع الخلافية و السياسية ، إلا أنها هذه المرة فضلت توجيه رسائل تدعو للتعددية و تقبل الآخر في غمرة الانقسام حول قرار الرئيس ترامب حظر دخول مواطني سبع دول مسلمة إلى الولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

رئيس اقليم كاتالونيا السابق أمام المحكمة