مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بنك "يونيكريديت" يعلن رفع رأس ماله، الأكبر من نوعه في ايطاليا


أسواق المال

بنك "يونيكريديت" يعلن رفع رأس ماله، الأكبر من نوعه في ايطاليا

أطلق بنك “يونيكريديت” الإيطالي ،بداية هذا الأسبوع، أكبر عملية رفع رأس مال تقدر قيمتها بـ 13 مليار يورو.

وتهدف هذه الخطوة إلى إعادة الهيكلة المالية للبنك بعد دراسة التقرير المالي، وفي أعقاب إعلان البنك عن قرار رفع رأس ماله، انخفضت أسهم البنك بنسبة 6.9 في المئة.

وكان البنك قد أفاد الأسبوع الماضي أنه سجل خسائر تقدر بـ 11.8 مليار يورو خلال السنة المالية 2016 مرجعا إيها إلى الأعباء الاإستثنائية لإنخفاض قيمة القروض.

وكان المصرف في اطار الإتفاق الذي وقعه مع النقابات يوم السبت الماضي قد أعلن إلغاء 3900 وظيفة كما أفاد أنه يعتزم إلغاء 14 ألف وظيفة في أفاق 2019.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

الاسواق الاوروبية والاميركية تتراجع لعدم اليقين وترامب هو المسبب