مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: عرض لوحات فنية استعيدت من المافيا

ميشال كارلينو، يورونيوز:

كل هذه اللوحات تدخل ضمن مجموعة استعادتها الشرطة الإيطالية من رجل أعمال متهم حاليا بالإنتماء إلى مجموعات المافيا.
اللوحات لها قيمة كبيرة ، لكن اليوم تم استعادتها وهي معروضة للعامة من قبل محافظة ريجيو كالابريا “.

نحن في قصر الثقافة بكالابريا، الذي يحتضن عرضا لأكثر من 100 لوحة لفنانين عالميين على غرار جيورجيو دي شيريكو ، لوسيو فونتانا وسلفادور دالي وآخرين.

العرض أصبح رمزا تعدى القيمة الفنية للوحات المعروضة ، ليلامس القيمة الأخلاقية من خلال استعادة اللوحات من جماعات المافيا واتاحة عرضها للمواطن .

لامبرتي كاسترونوفو من قصر الثقافة:

هذه الزاوية مكرسة للأعمال الفنية الرائعة : كارا وماريو سيروني ، انها رائعة ، و روزاي….بكل هذه اللوحات ننظم سهرات حول مواضيع معينة ….أما أنا فأجدني متعلقا جدا بهذين اللوحتين لليغابو ، والتي يقشعر لهما بدني “.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

رومانيا: نواب الحزب الاشتراكي الديمقراطي ينسحبون من البرلمان احتجاجاً ضد الرئيس