مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوباما يتعلم التزلج الشراعي على الماء برفقة برانسون


العالم

أوباما يتعلم التزلج الشراعي على الماء برفقة برانسون

الرئيس الاميركي الاسبق باراك اوباما مارس رياضات مائية جديدة لم يتمكن من تعلمها اثناء وجوده في البيت الابيض وذلك لاسباب تتعلق بسلامته.

لكن خلال عطلة الاسبوع الماضي في جزيرة موسكيتو الواقعة في البحر الكاريبي يملكها الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون، تعلم التزلج الشراعي على الماء.

وعلى موقع فيرجين غروب نشر السير برانسون، يوم الثلاثاء، تقريراً عن رحلتهما هذه. وكتب “بعد كل ما فعله من أجل العالم لا يمكنني أن أحسده على فوزه المستحق”. واضاف برانسون ان أوباما فاز بتزلجه الشراعي على الماء لمسافة 100 متر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب ينشر قائمة بعدد من الهجمات الإرهابية التي اٌرتُكِبت مؤخرا ويتهم الإعلام بالتكتم