مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماي تعد النواب باستشارتهم حول شروط الانفصال عن الاتحاد الاوروبي


المملكة المتحدة

ماي تعد النواب باستشارتهم حول شروط الانفصال عن الاتحاد الاوروبي

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وعدت النواب باستشارتهم حول شروط انفصال البلاد عن الاتحاد الاوروبي قبل النتيجة النهائية للمفاوضات.

جاء ذلك يوم الثلاثاء، عشية تصويت هؤلاء النواب على منحها صلاحية اطلاق عملية الانفصال.

ديفيد جونس وزير الدولة لشؤون الخروج من الاتحاد الأوروبي حذر البرلمانيين قائلاً إن الحكومة لن تسعى لمفاوضات اخرى مع الاتحاد اذا رفضوا اتفاقها المقترح للخروج.

واضاف “لا أرى دليلاً على الضعف أقوى من أن يرسل البرلمان الحكومة مرة أخرى للاتحاد الأوروبي لتقول إنها تريد التفاوض مجددا… فهذا سيكون كما اعتقد دليل ضعف”.

وكانت ماي قد وعدت بتفعيل المادة خمسين من اتفاقية ليشبونة قبل نهاية آذار/مارس لاطلاق مفاوضات تستمر عامين للخروج من الاتحاد الاوروبي. وفي حال عدم التوصل لاتفاق خروج فإن بريطانيا ستخضع للشروط التجارية لمنظمة التجارة الحرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ملاوي

المحكمة العليا في مالاوي تسمح لمادونا بتبني تؤامين