مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس الروماني:" رومانيا باتت بحاجة لحكومة تعمل بشفافية"


رومانيا

الرئيس الروماني:" رومانيا باتت بحاجة لحكومة تعمل بشفافية"

الرئيس الروماني ورئيس الحزب الليبيرالي الوطني كلاوس يوهانيس توجه صباح الثلاثاء إلى البرلمان لإلقاء كلمة أمام أعضاء البرلمان المنتخبين من جميع الأحزاب على خلفية المظاهرات الضخمة التي شارك فيها نصف مليون مواطن روماني للتنديد بالفساد و لممارسة ضغوط على الحكومة الحالية.

وقال الرئيس الروماني :” رومانيا باتت بحاجة إلى حكومة تعمل بشفافية تحكم البلاد وضح الشمس وتنهى عن العمل في الظلام. حكومة تنص بقوانين تناسب رومانيا، وليست هذه الحكومة التي تعمل فقط من أجل مصالح مجموعة من الساسة”.

وأضاف الرئيس أنه بالاتفاق مع شركائنا من الاتحاد الأوروبي وحلف الشمال الأطلسي استطعنا أن نحدد أهداف بلادنا و على رأسها الاستقرار.

ويتظاهر الرومانيون يوميا منذ الثلاثاء للاحتجاج على تبني مرسوم يقلص عقوبات سوء استغلال السلطة والاختلاس، في اكبر حركة احتجاج تشهدها البلاد منذ سقوط الشيوعية، قبل ان ترضخ الحكومة لمطالبهم وتلغي المرسوم مساء الاحد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فرنسا: سلسلة من الحرائق والمسيرات تنديدا بهتك عرض شاب على أيدي رجل شرطة