مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزارة العدل الامريكية تدعم قرار ترامب التنفيذي بخصوص الهجرة


الولايات المتحدة الأمريكية

وزارة العدل الامريكية تدعم قرار ترامب التنفيذي بخصوص الهجرة

آلما كاشكولي طفلة في 12 من عمرها في حاجة إلى عملية جراحة العيون متوفرة في الولايات المتحدة ، وصلت إلى مطار نيويورك مساء الاثنين لتلتحق بوالدتها الطالبة، آلما الفتاة الايرانية كان مقرراً أن تجري العملية في مستشفى بيتسبرغ للأطفال في 31 يناير/كانون الثاني، أي بعد يومين من وضع الرئيس دونالد ترامب قيوداً على سفر مواطني سبع دول مسلمة منها ايران.

فهيمة كشكولي والدة آلما تقول:
“لقد كان دعماً لا يصدق وأنا لا أستطيع أن أتخيل أنني سأحصل على هذا الدعم. شكرا نيويورك. شكرا… شكرا.”

من جهتها وزارة العدل الأمريكية أكدت أن الأمر التنفيذي الذي أصدره الرئيس دونالد ترامب بمنع سفر سبع دول مسلمة للولايات المتحدة هو ممارسة قانونية لسلطة الرئيس ، كما انتقدت قرار القاضي الفيدرالي الذي علق العمل بالامر التنفيذي.
و بعد رفض الاستئناف الذي قدمته إدارة ترامب ضد قرار تعليق تطبيق المرسوم ، ستنظر محكمة سان فرانسيسكو اليوم الثلاثاء في جلسة استماع عبر الهاتف لطرفي النزاع في القضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

وصفة لمواجهة الفساد في المكسيك