مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: سلسلة من الحرائق والمسيرات تنديدا بهتك عرض شاب على أيدي رجل شرطة


العالم

فرنسا: سلسلة من الحرائق والمسيرات تنديدا بهتك عرض شاب على أيدي رجل شرطة

في مدينة أولني سوبوا، ألقت عناصر من الشرطة الفرنسية القبض على أربعة وعشرين شخصا على خلفية مجموعة من الحوادث اندلعت تنديدا باعتقال الشاب تيو ذي الاثنين والعشرين عاما.

سلسلة من الحرائق اندلعت في قلب هذه الضاحية
الصغيرة الواقعة في شمال باريس احتجاجا على ما حل بهذا الشاب على أيدي عناصر من الشرطة الفرنسية.

ما الذي حل ب“تيو“؟

تيو أوقف ظهر الخميس الموافق الثاني من فبراير-شباط على أيدي ثلاثة عناصر من الشرطة الفرنسية بذريعة التثبت من أوراق هويته، وحين صعد الشاب إلى سيارة الشرطة قام أحد رجال الشرطة بهتك عرض الشاب مستخدما عصا بينما قام الاثنان الآخران بتوجيه الشتائم إليه وبوصفه بالزنجي الأحمق.

سكان ضاحية أولنى سو بوا

سكان ضاحية تيو وأهله وأصدقاؤه تجمعوا في مسيرات استمرت ثلاثة أيام تحت شعار “العدالة من أجل تيو” الذي يرقد الآن في المستشفى على خلفية إصابات وصفها الأطباء بالخطيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كولومبيا

جيش التحرير الوطني الكولومبي يطلق سراح جندي قبيل بدء محادثات السلام مع الحكومة الكولومبية