مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عمل فني عن حلب محط تنديد من اليمين المناهض للمسلمين في ألمانيا


ألمانيا

عمل فني عن حلب محط تنديد من اليمين المناهض للمسلمين في ألمانيا

عمل فني مشكل من حافلات وضعت بشكل عمودي للتذكير بمعاناة السوريين في حلب صممه الفنان الألماني السوري مناف حلبوني يشهد تنديدا شديدا من اليمين المناهض للمسلمين في دريسدن.
ومن المرتقب أن يبقى هذا العمل الفني الذي يحمل اسم “مونومنت” والذي دشن مطلع الأسبوع حتى مطلع نيسان المقبل أمام كنيسة فراووينكيرشه المشيدة على الطراز الباروكي والتي دمرت بالكامل تقريبا في قصف الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

البرلمان الأسكتلندي يصوت ضد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي