مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المفوضية الأوروبية تقر بفشل مشروعها الخاص بتوزيع اللاجئين على بلدان الاتحاد الأوروبي.


مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تقر بفشل مشروعها الخاص بتوزيع اللاجئين على بلدان الاتحاد الأوروبي.

إقرار من المفوضية الأوروبية بأنها لم تتمكن من تنفيذ خطتها التي كانت تهدف لتوزيع اللاجئين على بلدان الاتحاد الأوروبي وفق نظام الحصص. تأكيد من فرانس تيمرمانس نائب رئيس المفوضية الأوروبية : نعم قد تتخذ المفوضية اجراءات بالمخالفات، و هذا حقها. لكن في المرحلة الحالية نظرتنا السياسة تشير علينا بالمزيد من المسؤولية المشتركة لكل الدول الاعضاء كي نقرر ما يجب ان نعمله “. المفوضية الأوروبية كانت تهدف الى توزيع مئة و ستين الف لاجئ يتواجدون في ايطاليا و اليونان و لكن وزع فقط حوالي الأثني عشر الف لاجئ حتى الآن. و بالتالي فإن توزيع اللاجئين وفق نظام الحصص بات مشروعا غير قابل للتنفيذ بصيغته الحالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

ذكرى معاهدة ماستريخت من ابرز الإهتمامات الأوروبية ليوم السابع من شباط فبراير 2017