مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محكمة العدل الأوروبية: الإعلانات المُقارنة للأسعار مسموحة


شركات

محكمة العدل الأوروبية: الإعلانات المُقارنة للأسعار مسموحة

الإعلانات التي ترتكز على مقارنة الأسعار بين متاجر مختلفة الأحجام، باتت مسموحة شريطة أن تكون المعلومة المقدمة واضحة ومتوفرة في الرسالة الإعلانية.

القرار هذا صدر عن محكمة العدل الأوروبية هذا الأربعاء والتي اعتبرت أن الإعلان لا يكون مضللا إلا في حالة عدم تمكن المستهلك من مقارنة الاسعار في المتاجر الصغيرة والكبيرة منها.

وكانت محكمة الاستئناف في باريس رفعت قضية في هذا السياق على مستوى محكمة العدل الأوربية بشأن قضية تواجه فيها مجمع “كارفور” ومنافسه “أنتر مارشي” حيث كانت مجموعة “كارفور” قد أطلقت حملة اشهارية ترتكز على تنافسة الأسعار من خلال الاستناد إلى مقارنة حوالى 500 سلعة مع المجمعات المنافسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

أرباح شركة "ريان أير" تتراجع بـ8 في المئة