مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"بنك فرنسا" يتوقع تراجع النمو خلال الربع الأول من العام


اقتصاد

"بنك فرنسا" يتوقع تراجع النمو خلال الربع الأول من العام

توقع “بنك فرنسا” نمو الإقتصاد خلال الربع الأول من عام 2017 بنسبة 0.3 في المئة بنسبة أقل من الربع الماضي حيث كان معدل النمو يقدر بـ 0.4 في المئة.

وقد استند “ بنك فرنسا” إلى تقديرات أولى ارتكزت على شركات شهد انتاجها الصناعي تراجعا، إلا أن البنك توقع ارتفاع الانتاج خلال الشهر الجاري في قطارع الطائرات والصيدلة وقطاع المعادن.

ويترقب “بنك فرنسا” أن يصل النمو خلال عام 2017 حوالى 1.3 في المئة خلال الأشهر الأولى من العام بعدما كانت قد توقعت نموا يقدر بـ 1.4 في المئة خاصة في قطاع الخدمات والعمل الفصلي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

أثينا تقول إنها لن ترضخ لشروط صندوق النقد الدولي