مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفلبين: الآلاف دون مأوى بعد حريق في حي قصديري في مانيلا


الفلبين

الفلبين: الآلاف دون مأوى بعد حريق في حي قصديري في مانيلا

حريق مهول نشب في حي قصديري قرب ميناء العاصمة الفلبينية مانيلا أسفر عن إصابة سبعة أشخاص بجروح بحسب السلطات المحلية.

الحريق الذي اندلع ليلة الثلاثاء دمر نحو ألف منزل هش في هذا الحي ليجد حوالي خمسة عشر ألف شخص أنفسهم دون مأوى.

وعن أسباب الحريق قالت إحدى القاطنات في الحي:“كان هناك انفجار ثم بعدها انطلق الحريق، رجال الإطفاء عندما وصلوا لم يدخلوا إلى المجمع السكني بل كانوا فقط ينظرون حول المكان، وهذا هو سبب في استمرار الحريق إلى غاية الصباح.”

حركة المرور في ميناء مانيلا شهدت ازدحاما كبيرا صبيحة الأربعاء بعدما خرج سكان الحي الهش إلى الشارع الرئيسي حيث تجمعوا بمختلف الأغراض والمعدات التي استطاعوا إنقاذها من ألسنة النيران التي استمرت عشر ساعات دون توقف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

محكمة الاستئناف تبث في الطعن ضد مرسوم ترامب حول حظر السفر