مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمم المتحدة تضخ أكثر من مليوني دولار لمساعدة اليمن


اليمن

الأمم المتحدة تضخ أكثر من مليوني دولار لمساعدة اليمن

اثنا عشر مليون شخص أي قرابة نصف عدد سكان اليمن تضرروا من النزاع في هذا البلد.

طبقا للإحصائيات الأخيرة للأمم المتحدة هناك أكثر من ثمانية عشر مليون شخص باتوا في حاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية. كما يعاني أكثر من مليوني طفل من سوء التغذية.

مدير مكتب الأمم المتحدة السيد ستيفن أوبراين قال:” اليمن باتت واحدة من أكثر البلدان التي تعاني من انعدام في الأمن الغذائي. أكثر من مليون شخص باتوا يجهلون إمكانية حصولهم على وجبة مقبلة، إذا لم يتم اتخاذ اللازم في أقرب فرصة سيخيم شبح المجاعة على عام الفين وسبعة عشر. معدل سوء التغذية ينذر بالخطر”.

في إجراء عاجل طالبت الأمم المتحدة الأربعاء بضخ مليونين ومائة ألف دولار بهدف تأمين مساعدات هذا العام.

منذ تدخل التحالف العربي في اليمن في آذار/مارس للعام الفين و خمسة عشر قتل اكثر من سبعة آلاف وأربعمائة شخص واصيب اكثر من أربعين الفا بجروح إثر هذا النزاع الذي فشلت جميع وساطات الامم المتحدة في حله.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

التماس .. لوقف قانون مصادرة الأراضي الفلسطينية في بؤر الاستيطان