مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اوروبا تخطو الخطوات الأولى نحو السوق الرقمية الموحدة


اقتصاد

اوروبا تخطو الخطوات الأولى نحو السوق الرقمية الموحدة

ابتداءا من عام 2018 ستصبح المحتويات الرقمية التي تدخل في اطار اشتركات الهاتف متاحة لأصاحبها في كل بلدان الإتحاد الأوروبي.

يأتي هذا بعدما توصلت المفوضية الأوروبية إلى إتفاق في هذا السياق بعد سنتين من إطلاق استراتيجية لإنشاء سوق رقمية موحدة.

وسيمكن هذا الاتفاق المتنقلين والمسافرين داخل الفضاء الأوروبي من الاستفادة من اشتراكاتهم على الأنترنت لمشاهدة الأفلام والأحداث الرياضية وقراءة الكتب الإلكترونية والخدمات الموسيقية وألعاب الفيديو التي تدخل في اطار اشتراكاتهم.

ويعتبر هذا الإتفاق أول اتفاق لتطوير قوانين الإتحاد الأوروبي في اطار القانون الذي اقترحته المفوضية الأوروبية حول السوق الموحدة للرقمي. ويأتي هذا الإتفاق بعد اسبوع فقط من موافقة الاتحاد الأوروبي على إنهاء رسوم التجوال ابتداء من هذا الصيف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

المركزي الألماني يعلن سحب 300 طن من ذهب البلاد المودع في الولايات المتحدة