مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتيلان فلسطينيان في انفجار نفق بين غزة ومصر وحماس تتهم إسرائيل


غزة

قتيلان فلسطينيان في انفجار نفق بين غزة ومصر وحماس تتهم إسرائيل

قتل فلسطينيان واصيب خمسة آخرون بجروح ليلة الأربعاء الخميس في انفجار نفق على الحدود بين قطاع غزة ومصر.

وزارة الصحة التابعة لحركة حماس قالت إنّ الانفجار كان بفعل غارة جوية اسرائيلية استهدفت نفقا على الحدود بين قطاع غزة ومصر استشهد على إثرها حسام الصوفي ومحمد الاقرع وأصيب خمسة أشخاص بجروح مختلفة.

شاهد عيان قال لوكالة فرانس براس إن طائرة اسرائيلية اطلقت صاروخا على مدخل النفق في الجانب المصري ما اسفر عن وقوع ضحايا من العمال الفلسطينيين في داخل النفق.

الجيش الإسرائيلي نفى ضلوعه في الإنفجار كما أوضح أنّه لم يكن على علم بأي غارة جوية استهدفت المنطقة.

مصادر إعلامية أفادت أنّ الإنفجار في النفق وقع بعد ساعات من إطلاق عدة صواريخ من سيناء على منتجع ايلات البحري في جنوب اسرائيل من دون أن تسفر عن سقوط ضحايا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

انتقاد الرئيس ترامب للقضاء الفدرالي يثير الجدل