مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المركزي الألماني يعلن سحب 300 طن من ذهب البلاد المودع في الولايات المتحدة


اقتصاد

المركزي الألماني يعلن سحب 300 طن من ذهب البلاد المودع في الولايات المتحدة

تواصل الحكومة الألمانية سياستها المعلنة منذ 2013 بسحب جميع احتياطاتها من الذهب من الخارج، حيث أعلن البنك المركزي الألماني هذا الخميس سحب 300 طن من حتياطات البلاد من الذهب من البنك الفيدرالي في نيويورك.

وحسب تقرير البنك فإن المركزي الألماني كان قد سحب العام الماضي 216 طنا من احتياطاته من الذهب منها 111 طنا من نيويورك و105 أطنان من باريس وأودعها في مقرة بمدينة فرانكفورت.

وتودع ألمانيا احتياطاتها من الذهب في الخارج في كل من البنك الفيدرالي الأمريكي و في “بنك أوف أنغلاند” وفي باريس.

ويعتزم البنك المركزي الألماني سحب جميح احتياطات البلاد من الخارح في موعد أقصاه 2020، كما أعلن البنك أن نسبة 31 من احتياطاته من الذهب كانت موجودة في نيويورك وباريس قبل العام 2013.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

موقع "بوكينج" تراجع نسبة الحجز للسفر إلى أمريكا بسبب قيود ترامب