مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتقال شخصين يشتبه في اعدادهما لهجوم ارهابي في ألمانيا


ألمانيا

اعتقال شخصين يشتبه في اعدادهما لهجوم ارهابي في ألمانيا

في مدينة غوتينغن الواقعة في وسط ألمانيا، تم اعتقال جزائري ونيجيري يشتبه بانهما يعدان لاعتداء ارهابي.

بعد مداهمة منزل المشتبه بهما ضبطت عناصر الشرطة مختلف انواع الاسلحة من ذخائر، وبندقية هجومية وخنجر وراية لتنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية.

السلطات الالمانية صرحت ان الجزائري البالغ من العمر سبعة وعشرين عاما والنيجيري ذا الثلاثة والعشرين عاما مسجلان لدى اجهزة الشرطة، لانتمائهما الى الاوساط السلفية. لذلك صنفا بأنهما “خطيران”.

رئيس الشرطة في مدينة غوتينغن قال:” في إطار عمليات البحث، تم العثور على أسلحة مزيفة خالية من الذخيرة تم التلاعب في أجزائها لضمان امكانية وضع طلقات نارية بذخيرة حية، بالإضافة إلى ذلك تم العثور على أعلام تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية و بعض الأسلحة البيضاء”.

المشتبه بهما ولدا وترعرعا في المانيا، التي صنفت خمسمائة وخمسين شخصا مرتبطين بالسلفية الجهادية على أنهم خطيرون وكان التونسي انس العمري منفذ اعتداء برلين الأخير مدرجا على هذه اللائحة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

انفجار في محطة "فلامانفيل" النووية الفرنسية دون وقوع خسائر بشرية