مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

افتتاح مهرجان برلين السينمائي بنكهة غجرية


ألمانيا

افتتاح مهرجان برلين السينمائي بنكهة غجرية

النسخة الـ67 لمهرجان برلين السينمائي ، أول و أكبر مهرجان سينمائي لهذا العام في أوروبا ،ينظم هذا العام وسط اجراءات أمنية مشددة ، خشية هجمات مسلحة.
الدب الذهبي يتنافس عليه 18 انتاجاً دولياً، و الكلمة الأخيرة تعود للجنة التحكيم برئاسة المخرج الهولندي بول فيرهوفن.
هذا العام سيشهد عرض العديد من الأفلام السياسية ، كما أن وصول دونالد ترامب للبيت الأبيض، و موجة المعارضة لسياسته الانعزالية ألقت بظلالها على الصناعة السينمائية.

سكوت روكسيوروغ ، من المجلة التجارية “ هوليوود روبورتر” يقول:
“ صناعة الأفلام تأثرت بنوع من عدم اليقين على المستوى العالمي. و لكن أيضاً و خصوصاً لأن الصناعة السينمائية هي بحق صناعة عالمية، أقصد أنها بحق ترتكز على الأشياء و الخدمات التي بإمكانها التنقل عبر الحدود، و نرى الآن أن هذا مهدد مع بعض السياسيين الذين جاؤوا مع الرئيس دونالد ترامب.”

مهرجان برلين سيفتتح العروض الأولية بفيلم “ جانغو” الذي يروي سيرة مؤسس الجاز الغجري “ جانغو ريناردت“،الموسيقي لم يمنعه احتراق إحدى يديه من الابداع الفني ، الفيلم يسلط الضوء على الجوانب الخفية خلال الحرب العالمية الثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

إنفجار في محطة نووية بالشمال الغربي لفرنسا