مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير العدل الروماني يستقيل من منصبه


رومانيا

وزير العدل الروماني يستقيل من منصبه

وزير العدل الروماني فلورين لورداش قدم استقالته، ظهر الخميس، لاسباب تتعلق بحكومته.

كما اعلنت المحكمة الدستورية إنها لن تصدر حكمها بشأن مرسوم يقضي بتخفيف قانون العقوبات بتهم الفساد. هذا المرسوم الذي وضعته حكومة بوخاريست عادت والغته بعد احتجاجات حاشدة.

وقبل يوم، نجا رئيس الوزراء سورين غريندينو اليساري الاشتراكي، من تصويت على حجب الثقة عنه الذي طالبت به المعارضة.

غريندينو يرفض الاستقالة رغم استمرار الاحتجاجات ضده، منذ اكثر من اسبوع، في العاصمة وغيرها من المدن والبلدات.

هذه المظاهرات التي شارك فيها مئات الالآف من المعارضين، تعتبر اكبر المظاهرات التي شهدتها البلاد منذ انهيار الاتحاد السوفياتي عام 1989. وقد بدأت مع اصدار الحكومة مرسوم تخفيف العقوبات على مرتكبي جرائم الفساد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

افتتاح مهرجان برلين السينمائي بنكهة غجرية