عاجل

عاجل

تنظيم" ولاية سيناء" يتبنى عملية قصف منتجع ايلات جنوب اسرائيل

بطاريات القبة الحديدية كما تظهرها هذه الومضة الدعائية للجيش الاسرائيلي دمرت ثلاثة صواريخ اطلقت من صحراء سيناء المصرية على منتجع ايلات جنوب اسرائيل ، فيما سقط صاروخ رابع خارج المدينة حسب المتحدثة باس

تقرأ الآن:

تنظيم" ولاية سيناء" يتبنى عملية قصف منتجع ايلات جنوب اسرائيل

حجم النص Aa Aa

بطاريات القبة الحديدية كما تظهرها هذه الومضة الدعائية للجيش الاسرائيلي دمرت ثلاثة صواريخ اطلقت من صحراء سيناء المصرية على منتجع ايلات جنوب اسرائيل ، فيما سقط صاروخ رابع خارج المدينة حسب المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي .“ولاية سيناء” التابعة لتنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية تبنت العملية.

من جهتها حركة المقاومة الاسلامية حماس التي تسيطر على قطاع غزة استنكرت في بيان لها القصف الذي استهدف نفقاً على الحدود المصرية الفلسطينية جنوب قطاع غزة أدى إلى مقتل فلسطينيين و إصابة خمسة آخرين بجروح . و رغم انكار الجيس الاسرائيلي بأن يكون له علم بأي غارة ، إلا أن شهودا أفادوا أن طائرة اسرائيلية أطلقت صاروخاً على مدخل نفق في الجانب المصري.
و تم تشييع جثمان حسام الصوفي (24 عاما) ومحمد الاقرع (38 عاما) في غزة.

و كان الطيران الاسرائيلي قد نفذ عدة غارات جوية شمال غزة يوم الاثنين بذريعة الرد على اطلاق قذيفة من القطاع على مناطق مفتوحة تابعة لمجلس مستوطنات “أشكول” المتاخم لغزة، لكن دون أن يتم التبليغ عن أي إصابات أو خسائر وأضرار بالممتلكات.