مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هل الاتحاد الاوربي بحاجة لسفير أمريكي كهذا؟

تيد مالوك، مرشح الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاوفر حظا ليكون سفيرا لدى الاتحاد الأوروبي، قال في مقابلة مع أسوشيتد برس إن الكتلة معادية للولايات المتحدة الامريكية، وانه من الأفضل لامريكا بناء علاقات تجارية انفرادية مع الدول وليست ككتلة واحدة .

وقال إن الكتلة معروفة بموقفها المعادي للولايات المتحدة.

وذكر أيضاً ان بعض العناصر المعادية للسامية كانت موجودة في الجبهة الوطنية الفرنسية سابقاً وبعض الدلالات التي لا يتقاسمها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اليابان: نحو فتح أبواب اللجوء لكن بشكل محدود