مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

و أيضاً.....


العالم

و أيضاً.....

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، والتي لم تكن ضمن العناوين الدولية.

الحكومية في أوزبكستان تعرض تزويد المزارعين بأشتال الليمون والدجاج

تخطط الحكومة في أوزبكستان لتزويد ما يقرب من مليوني اسرة بالدجاج واشتال الليمون من اجل العيش وبيع منتجاتهما، وفقا لمسودة مشروع قدم للنقاش، وتخطط الحكومة تخصيص شركات تزود اولا الاسر بالدواجن واشتال الليمون، وبعدها يصار الى بيع البيض والليمون للتصدير.
وتصدر اوزبكستان الفاوكه والخضروات بمليارات الدولارات سنويا، وخصوصا الى السوق الروسية وفقا لمصادر الحكومة في تشرين الثاني الماضي. – Uzbek farmers offered lemon trees and chickens

حلاق بمدينة غزة يبتكر طريقة جديدة خلال قص شعر الزبائن للتغلب على انقطاع التيار الكهربائي

بسبب انقطاع الكهرباء في قطاع غزة اعتمد الحلاق رمضان عدوان على استخدام النار بدل مجفف الشعر “السشوار” لتجفيف شعر زبائنه، وقال انه لجأ الى هذا الاستخدام بسبب الطاقة الضعيفة للمولدات.
ويوفر مساعدو رمضان الزبون قبل جلوسه على كرسي الحلاقة، ويوفرون الحماية للوجه والاذنين وفروة الرأس والشعر نفسه، لاجل اخذ الاحتياطات اللازمة.
وبعد الانتهاء من قص الشعر وتصفيفه يستخدم الحلاق بخاخا يخرج منه السنة اللهب ويمرره قرب الشعر كي يجف، ويعد استخدام هذا البخاخ جيد للشعر المجعد والمتقصف.

الصين تعاقب من يغفو او ينام خلال الاجتماعات
عوقب ستة مسؤولين صينيين بمقاطعة هوبي وسط الصين، بسبب غفوتهم خلال الاجتماعات الرسمية الحكومية، في خطوة اعتبرت مكافحة ضد البيروقراطية الدافعة للكسل، ونقلت الوكالات الرسمية صورا لمسؤولين نيام ولاقت صدى في وسائل الاعلام الصينية خلال اليومين الماضيين.


مجموعة من العلامات المرسومة لمساعدة السياح على التأقلم في اليابان
مجموعة جديدة من العلامات الغريبة نشرت بمدينة موريوكا شمال اليابان لمساعدة الاجانب على التأقلم مع العادات المحلية والطعام.
وصممت العلامات المرسومة لمساعدة السياح على فهم ان كان طبق الطعام يحتوي على بهارات حارة مثلا، وان كان الطبق يشمل لحم الخنزير ، ورسومات اخرى حول السلوك في برك السباحة.

- Quirky signs in Japan hope to tackle language barrier



لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أفضل سقوط حر في الأماكن المغلقة