مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سياج مضاد للرصاص لإحاطة برج إيفل


فرنسا

سياج مضاد للرصاص لإحاطة برج إيفل

أعلنت بلدية باريس عزمها تشييد جدار زجاجي مضاد للرصاص، بارتفاع مترين ونصف المتر، حول محيط برج إيفل لحماية زواره من أي اعتداء إرهابي.

يتوقع أن يتم إنجاز الجدار بحلول الخريف المقبل، وأن تصل تكلفته إلى عشرين مليون يورو، ليحل بذلك بدلًا من السياج المعدني الذي تم رفعه حول البرج خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

رصد قاذفتين روسيتين استراتيجيتين قرب الشواطىء الفرنسية