مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روحاني: إيران ستجعل الولايات المتحدة تندم على لغة التهديد


إيران

روحاني: إيران ستجعل الولايات المتحدة تندم على لغة التهديد

خرج مئات آلاف من الايرانيين في مسيرات الجمعة في انحاء البلاد بايعوا فيها المؤسسة الدينية، بعد تحذيرات رسمية من البيت الابيض حول مزاعم اجراء ايران تجربة صاروخية، اعقبه فرض عقوبات اميركية على طهران. واكد الرئيس حسن روحاني ان الايرانيين سيجعلون واشنطن تندم على لغة التهديد التي يمارسها البيت الابيض ضد بلاده.
“في الولايات المتحدة الاميركية، هناك اشخاص جدد في السلطة، يهددون حكومتنا وقواتنا المسلحة، وعليهم ان يعرفوا ان شعبنا واحد، منتبه ويقاوم العدو حتى النهاية”.

تصريحات روحاني جاءت خلال إحياء الايرانيين الذكرى الثامنة والثلاثين للثورة الاسلامية التي اطاحت بحكم الشاه محمد رضا بهلوي المدعوم من الولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الحُكم على الناشط الفرنسي المتهم بمساعدة المهاجرين: غرامة مع وقف التنفيذ