مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: طلاب يحتجون ضد قرار يمنعهم من دخول المكتبة في أي وقت يريدون


إيطاليا

ايطاليا: طلاب يحتجون ضد قرار يمنعهم من دخول المكتبة في أي وقت يريدون

يواصل طلاب كلية الفنون في مدينة بولونيا الايطالية احتجاجهم لليوم الثاني على التوالي ضد قرار مدير الكلية القاضي بثبيت بوابات خاصة تنظم دخول الطلاب الى الجامعة ما يمنعهم من دخول المكتبة في أي وقت يريدون.

الطلاب اشتبكوا مع قوات مكافحة الشغب التي القت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم. قوات الامن اوقفت اثنين من الطلاب الذين شاركوا في هذه الحركة الاحتجاجية التي ضمت وفق التقديرات حوالى الف طالب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوبا

ضريح كاسترو المتقشف يجذب الزوار من أنحاء العالم