مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فتح "منزل العشاق الطاهرين" في بومبي الاثرية أمام الزوار خلال عيد الحب


إيطاليا

فتح "منزل العشاق الطاهرين" في بومبي الاثرية أمام الزوار خلال عيد الحب

قالت السلطات الايطالية إنها بصدد فتح جزء من مدينة بومبي الاثرية للزوار خلال عيد الحب ما بين الحادي عشر والرابع عشر من هذا الشهر.
وذكرت السلطات إن الجزء الخاص من المدينة والمعروف باسم “منزل العشاق الطاهرين” نسبة إلى اللوحات الجدارية الموجودة داخله سيكون مفتوحا للمرة الاولى منذ بدء اعمال ترميمه في عام 1987 على أن يغلق بعد ذلك لاستكمال تلك الاعمال التي يفترض ان تتواصل لاربعة أعواك إضافية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

جامعة أنقرة: اعتقال 12 شخصاً خلال تجمع احتجاجي على تسريح اساتذة