مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

17 قتيلًا في تدافع داخل ملعب لكرة القدم شمال أنغولا


أنجولا

17 قتيلًا في تدافع داخل ملعب لكرة القدم شمال أنغولا

في أنغولا قتل أكثر من 17 شخصًا وأصيب العشرات بجروح، خلال تدافع داخل ملعب لكرة القدم بمدينة ويجيه شمال البلاد، بحسب مصدر للشرطة.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية “أنغوب” إن الحادث وقع بعد أن دفعت حشود من المشجعين الحواجز في الملعب، لدى نفاد بطاقات الدخول إلى المباراة الأولى في البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأفاد إرنيستو لويس، المدير العام للمستشفى المحلي أن خمسة مصابين في وضع صحي حرج. كما أشار إلى أن بعض القتلى قضوا اختناقًا خلال التدافع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

على خلفية تنظيمه لاستفتاء استقلال كاتالونيا...أرتور ماس يواجه عقوبة ثقيلة