مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اشتباكات دامية بين الشرطة العراقية وانصار الصدر ببغداد


العراق

اشتباكات دامية بين الشرطة العراقية وانصار الصدر ببغداد

تظاهر الالاف من أنصار الزعيم الشيعي مقتدى الصدر بالقرب من المنطقة الخضراء في بغداد للمطالبة بتغيير اللجنة المشرفة على الانتخابات قبيل اجراء انتخابات محلية مقررة في سبتمبر/ايلول المقبل.

متظاهر من أنصار الصدر:
“مطالبنا هي تغيير هذه الحكومة ويأتون بالناس الوطنيين الحقيقيين من اجل بناء العراق، وأيضا لجنة الانتخابات المزيفة المفبركة. كل أربع سنوات يأتون بهذه الوجوه. أين الوطنيون؟”

ووقعت اشتباكات دامية بين المتظاهرين وقوات الامن أسفرت عن مقتل سبعة أشخاص، عندما حاول المحتجون العبور من ساحة التحرير إلى المنطقة الخضراء التي تضم مجموعة من السفارات والمباني الحكومية

ودعا الصدر الذي طالما شكك في موالاه اعضاء اللجنة الانتخابية لغريمه رئيس الوزراء السابق نوري المالكي الأمم المتحدة التدخل لانقاذ المتظاهرين.

من جهة أخرى، قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الذي تحدث في وقت سابق إلى الرئيس الامريكي دونالد ترامب في مكالمة تليفونية هي الاولى التي تجمعهما إن بلاده لا تريد أن تكون طرفا في أي صراع إقليمي أو دولي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

بريطانيا تدرب تلاميذ المدارس على مهارات الأمن والدفاع ضد هجمات الكترونية