مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الخناق يضيق على تنظيم داعش بمدينة الباب


سوريا

الخناق يضيق على تنظيم داعش بمدينة الباب

دخلت قوات من الجيش السوري الحر المدعومة من تركيا مناطق بمدنية الباب الواقعة بمحافظة حلب شمال سوريا، وقال المرصد السوري لحقوق الانسان ان فصائل المعارضة السورية المسلحة دخلت المناطق الغربية في اطار ما يسمى عملية درع الفرات، وتخوض قتالا عنيفا مع مقاتلي تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام.
وقد نجح الجيش السوري الحر وفصائل المعارضة المسلحة المقاتلة، بقطع خطوط الامداد عن تنظيم داعش في مدينة الباب بريف حلب.
وكان الجيش الحر سيطر على مبنى النادي الرياضي ومبنى الحزب وشارع زمزم في مدينة الباب اثر اشتباكات اسفرت عن سقوط عدد من القتلى بينهم جندي تركي.
من ناحية اخرى سيطر جيش النظام السوري على بلدة تاديف جنوب الباب وقطع خط الامدادات الجنوبي عن تنظيم داعش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

اشتباكات دامية بين الشرطة العراقية وانصار الصدر ببغداد