مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس المفوضية الاوروبية يتخوف من تقسيم بريطانيا للاتحاد الاوروبي اثناء مفاوضات الخروج


العالم

رئيس المفوضية الاوروبية يتخوف من تقسيم بريطانيا للاتحاد الاوروبي اثناء مفاوضات الخروج

عبر رئيس المفوضية الاوروبية جان كلود يونكر عن مخاوفه من ان تحدث بريطانيا انشقاقا بين دول السبع والعشرين الباقية في الاتحاد الاوروبي من خلال اعطاء تعهدات مختلفة لكل دولة على حدة اثناء مفاوضات الانسحاب من الاتحاد.

وأكد يونكر أن بريطانيا لا يمكنها التفاوض على اتفاقات تجارية ما دامت عضوا في الاتحاد.

ومن المفترض أن تبدأ بريطانيا بحلول نهاية مارس آذار محادثات رسمية مع الاتحاد الأوروبي للخروج منه في اختبار كبير للاتحاد الذي يحاول جاهدا التعامل مع تحديات أخرى مثل الإبقاء على اليونان في منطقة اليورو وأزمة اللاجئين وانتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

تسيبراس يعبر عن ثقته في التوصل إلى اتفاق مع المقرضين الدوليين