مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المنتخب الانجليزي يبرهن على قوته في بطولة الأمم الست للرغبي


رياضة

المنتخب الانجليزي يبرهن على قوته في بطولة الأمم الست للرغبي

المنتخب الانجليزي للرغبي توج بمنافسات البطولات الأربع الكبرى غراند سلام للمرة الثانية على التوالي ضمن بطولة الأمم الست للرغبي.

منتخب انجلترا تألق في ملعب الألفية في كارديف وتغلب على نظيره الويلزي ب 21 مقابل 16.

فوز لم يكن سهلا، خاصة وأن منتخب ويلز تقدم منذ بداية المباراة، قبل أن يمنح إليوت دايلي هدف الفوز في الدقيقة السادسة والسبعين لممنتخب انجلترا والفوز السادس عشر على التوالي وهو رقم قياسي في المنافسة.

عناصر إدي جونز سيتوجهون إلى العاصمة الإيطالية روما لمواجهة فريق صغير محلي.

المنتخب الإيطالي انهزم هذا السبت بثلات وستين مقابل عشرة على يد المنتخب الإيرلندي.

الأخير ترجم المحاولات التي حصل عليها طيلة أطوار المباراة إلى أهداف ولم يترك أي فرصة لخصمه للعودة في اللقاء، كما استفاد من أهداف بادي جاكسون و كريغ غيلوري.

المنتخب الفرنسي سيستضيف اسكتلندا يوم الأحد في اليوم الثاني من البطولة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فوز كوت وبريفتش بذهبية جولة اليابان لوثب التزلج