مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيونغيانغ تطلق مجددًا صاروخًا بالستيًا


كوريا الشمالية

بيونغيانغ تطلق مجددًا صاروخًا بالستيًا

أطلقت كوريا الشمالية صباح الأحد صاروخًا البالستيًا من قاعدة بانغ هيون العسكرية باتجاه بحر اليابان شرقًا، بحسب ما أفادت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية.

كما أكد البنتاغون الأمريكي رصده إطلاق هذا الصاروخ، مستبعدًا أن يكون صاروخًا عابرًا للقارات.

مسؤول في البيت الأبيض أفاد بأنه تم إطلاع الرئيس الأميركي دونالد ترامب على عملية إطلاق صاروخ من قبل كوريا الشمالية.

برنامج كوريا الشمالية للصواريخ البالستية يشكل مصدر قلق متعاظم للجارة الجنوبية ولليابان، رغم أن قرارات الأمم المتحدة تحظر على بيونغ يانغ تطوير أي برنامج بالستي أو نووي.

وتسهم الولايات المتحدة في تطوير قدرات سيول وطوكيو لمواجهة أي تهديد محتمل من قبل بيونغيانغ.

وكان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، أكد مؤخرًا أن بلاده باتت في “المراحل الأخيرة” من تطوير صاروخ بالستي عابر للقارات.

يشار إلى أن هذه أول عملية إطلاق لصاروخ بالستي تجريها كوريا الشمالية منذ انتخاب دونالد ترامب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

شتاينماير الأوفر حظًا لمنصب الرئاسة في ألمانيا