مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوديموس يجدد الثقة في زعيمه بابلو إيغليسياس


إسبانيا

بوديموس يجدد الثقة في زعيمه بابلو إيغليسياس

المؤتمر الوطني لحزب بوديموس الإسباني اليساري يوقف موجة الانقسام الداخلي التي هزت مواقعه بتجديده الثقة في زعيمه بابلو ايغليسياس الأحد.
الناشطون فصلوا بعد أشهر من الجدل الشديد بين إيغليسياس وصديقه الرجل الثاني في الحزب إنيغو أريخون في توجه الحزب.
حزب مناهض للمؤسسات، يركز على الغضب الاجتماعي كما يراه إيغليسياس؟ أو حزب يدعم المؤسسات والنضال في البرلمان و حتى تشكيل تحالفات آنية مع الاشتراكيين كما يريده أريخون.
الناشطون اختاروا التوجه الأول.

بابلو إيغليسياس، زعيم حزب بوديموس الإسباني:
“هذه الجمعية منحتنا أمرا، الوحدة والتواضع، حسنا فلنقم بهذا.”

وبرز حزب “بوديموس” في إسبانيا نتيجة للأزمة غير المسبوقة في اسبانيا التي لم تطل الاقتصاد فحسب بل أيضا المؤسسات بفعل الفساد داخل الأحزاب التقليدية والشركات الكبرى والنقابات وحتى ابنة الملك خوان كارلوس.
واستفاد بوديموس من “حركة الغاضبين“، التي تأثرت بأحداث “الربيع العربي“، وانتشرت في عموم إسبانيا، وتشكل الحزب على أنقاضها من قبل مجموعة من الشباب الناشطين بزعامة بابلو إغليسياس الذي ترأس الحزب وأصبح ثالث قوة سياسية في البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

السويسريون يوافقون على تسهيل منح الجنسية للجيل الثالث من المهاجرين