مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السويسريون يشرعون في التصويت على اقتراح تسهيل تجنيس أبناء المهاجرين من الجيل الثالث


سويسرا

السويسريون يشرعون في التصويت على اقتراح تسهيل تجنيس أبناء المهاجرين من الجيل الثالث

وسط جدل كبير في سويسرا بسب لافتة مناهضة لتجنيس المسلمين وُزعت في أنحاء مختلفة من البلاد، يصوت السويسريون اليوم على اقتراح تسهيل الحصول على الجنسية السويسرية لأبناء الجيل الثالث من المهاجرين.
الاقتراح الذي تدعمه الحكومة وأغلب النواب والأحزاب السياسية، يخص حوالى 2500 شخص أغلبهم من الإيطاليين.
ويعرف الإقتراح انتقادات شرسة يقودها حزب الشعب السويسري ذا الاتجاه اليميني القومي الذي ينتهج سياسة التخويف من أسلمة البلاد في الوقت الذي يظهر فيه استطلاع للرأي أجراه معهد بحوث “جي أف أس بيرن” مؤخرا أن 66 بالمئة من السويسرين يؤيدون تسهيل إجراءات الحصول على الجنسية للجيل الثالث من المهاجرين، في حين يرفض الاقتراح 31 بالمئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

بيونغيانغ تطلق صاروخًا بالستيًا وسيول وطوكيو تنددان