عاجل

ذوكورنر: برشلونة يطيح بديبورتيفو ألافيس في الليغا قبل مواجهة نهائي كأس الملك

تشينسيا ريزي: أهلا ومرحبا بكم في ذوكورنر، أسبوع حلو ومرير عاشه ديبورتيفو ألافيس.

تقرأ الآن:

ذوكورنر: برشلونة يطيح بديبورتيفو ألافيس في الليغا قبل مواجهة نهائي كأس الملك

حجم النص Aa Aa

تشينسيا ريزي: أهلا ومرحبا بكم في ذوكورنر، أسبوع حلو ومرير عاشه ديبورتيفو ألافيس. يوم الأربعاء اقتطع النادي تأشيرته الأولى لخوض نهائي كأس الملك أمام برشلولة، ليسقط نادي إقليم الباسك شر سقطة يوم السبت أمام النادي الكتالوني لحساب الجولة الـ 22 من الليغا.
هل هي رسالة من لويس انريكي لديبورتيفو ألافيس قبل نهائي كأس الملك؟

برشلونة ينذر ديبورتيفو ألافيس

قبل نهائي كأس الملك الإسباني التي ستجمع بين الناديين في الـ 25 مايو/ أيار المقبل، وجه النادي الكتالوني إنذارا للباسك حين اكتسحه على ملعب مينديزو روتزا بسداسية نظيفة.
أهداف برشلونة وقعها كل من سواريز هدفين، نيمار وميسي وراكيتيتش بهدف لكل واحد وألكيسيس في مرماه بالخطأ.
إنتصار برشلونة يرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد ، فيما تجمد رصيد نادي الباسك عند النقطة الـ 27 في المركز الـ .12

تشينسيا ريزي: في إسبانيا، لم يبستم الحظ لبرشلونة فقط خلال نهاية الأسبوع، لنرى سويا من كان بطل الجولة الـ 22 من الدوري الاسباني؟ وعلى غير العادة، أردنا أن نكون لطفاء في هذا العدد ومنحنا علامات إيجابية فقط.

زيدن الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا ببلوغه مئة نقطة مع الفريق الملكي بعد الفوز على أوساسونا بثلاثة أهدف لهدف في بامبلونا.
زيدان، حقق النقطة المئة مع ريال مدريد في الدوري، خلال أربعين مباراة . وكان آخر فوز للنادي الملكي في بامبلونا في العام .2012

نادي إشبيلية
بعد فوزه الثمين على لاس بالماس، بهدف نظيف، يستعيد نادي اشبيلية لذة الانتصارات في الليغا ويعزز من موقعه في الترتيب.
هذا الفوز يعتبر الأوّل لإشبيلية بعد خسارة أمام إسبانيول وتعادل مع فياريال، والـ 14 هذا الموسم، اشبيلية عزز موقعه في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

أتليتيكو مدريد
على الرغم من البداية المتدنية التي شهدها أتليتيكو مدريد في لقائه أمام سيلتا فيخو، وانهزامه بهدفين لهدف واحد في بداية اللقاء إلا أنه تمكن من قبل موازين الأمور وتحويل هزيمته إلى فوزٍ بثلاثة أهداف لهدفين
وكان لكل من الجناح الأيسر البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو والفرنسي أنطوان غريزمان الفضل في تحقيق هذا الفوز.

تشينسيا ريزي: بعد هذه الجولة في الملاعب الاسبانية سنلقى نظرة سريعة على الصفحات الأولى من الصحف الرياضية الاسبانية غداة فوز برشلونة والريال .

صحيفة الموندو ديبورتيفو عنونت “ إنهم يخيفون” فيما اختارت جريدة سبور “ يدمرون وينذورن باريس سان جيرمان.”
صحيفة ماركا نشرت” الرائد يعمل على الفوز” وأس افتتحت بـ“سباق الرائد.”

تشينسيا ريزي:يوم الثلاثاء هو عيد الحب وبالنسة لعشاق الكرة المستديرة هو تاريخ عودة المسابقة الأكثر سحرا، دوري أبطال اوروبا.
هذا الأسبوع الجولة الـ 16 ستنطلق بـأربع مباريات فكيف ستكون النتائج؟ نحن قمنا بتكهنها وأنتم أيضا يمكنكم المشاركة عن طريق#TheCornerScores

نتوقع تعادل بنفيكا أمام بوريسيا دورتموند وانهزام باريس سان جيرمان أمام برشلونة.
بارين ميونخ حظوظه كبيرة للفوز على أرسنال بثلاثة اهداف لهدف والتعادل بهدفين لمثلهما يحكم لقاء الريال بنابولي.

بنفيكا – 1 بوريسيا دورتموند 1
باريس سان جيرمان – 1 برشلونة 2
بايرن ميونيخ – 3 أرسنال 1
ريال مدريد – 2 نابولي 2

تشينسيا ريزي: نختتم عدد اليوم من إسبانيا كذلك، حيث كلف حارس المرمى الفصل في شرعية الهدف الذي سجله خلال لقاء الدرجة الثالثة جمع ما بين بوزويلو وفيلا نويفا دل بارديلو.
الهدف سجل من مربع الحارس لتتعالى الأصوات حول دور الرياح التي كانت تهب بسرعة 70 كيلومترا في الساعة في تسجيل الهدف، نحن نراهن على مهارة الحارس ولكل موقفه.
نلقاكم الأسبوع المقبل في عدد جديد من ذوكورنر إلى اللقاء.