مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تحذير من وقوع فيضانات جراء ذوبان الجليد في الانهار المجرية


المجر

تحذير من وقوع فيضانات جراء ذوبان الجليد في الانهار المجرية

أعلنت السلطات المجرية تحذيرا من وقوع فيضانات في الجزء الشرقي من البلاد وعلى طول مسافة 500 كيلومتر من الانهار المجرية بما فيها مسافة تصل إلى 200 كيلومتر من نهر تيسا وذلك على خلفية بدء ذوبان الثلوج بعد اسابيع من البرودة الشديدة.

وقال مسؤولون مجريون إن ارتفاع منسوب المياه في بعض المناطق غمر نحو 38 ألف هكتار.

وأدى ذوبان الجليد في نهر تيسا بالقرب من بلدة توكاي إلى ارتفاع منسوب النهر وانجراف عدد من القوارب الراسية في الميناء لمئات الامتار وتحطم بعضها.

هذا وتمكنت طائرة مروحية من انقاذ حارس امن من على متن عبارة تحطمت بعدما جرفها الجليد في نهر تساتشيج لمسافة 500 متر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تعهد أمريكي ببناء "جسور اقتصادية" جديدة مع كندا