مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غرامي أواردس 2017: آديل تفوز ب 5 جوائز وبيونسيه تتألق بحملها


الولايات المتحدة الأمريكية

غرامي أواردس 2017: آديل تفوز ب 5 جوائز وبيونسيه تتألق بحملها

حصدت المغنية البريطانية آديل الأحد 5 من جوائز غرامي بينها جائزة أفضل ألبوم وأفضل تسجيل وأفضل أغنية لـ“هيلو” خلال حفل توزيع جوائز الغرامي.

الفنانة آديل:

“ انها الطريقة التي أجعل بها أصدقائي السود يشعرون بالقوة انا أحبكم وسأظل كذلك. جوائز الغرامي مرغوبة من قبل الجميع ، احبكم جميعا مدير اعمالي زوجي او ابني ، انتم السبب الوحيد الذي يدفعني لهذا النجاح. شكرا لكم “.

تميز حفل الغرامي بايقاف أديل للعرض بعدما أخطأت في بداية تكريم نجم البوب الراحل جورج مايكل. حيث أوقفت أغنية (فاست لوف) لمايكل وطلبت أن تبدأ الأغنية من جديد.

وعقب وفاته ، فاز نجم الروك الراحل ديفيد بوي، بأربع جوائز غرامي عن ألبوم (بلاكستار)، وهو آخر ألبوم له.

وبعد تصدرها لثمانية ترشيحات فازت بيونسي بجائزتين خلال الحفل، وداعبت نجمة البوب بطنها الحامل باعتزاز لدى صعودها إلى مسرح حفل جوائز غرامي لتقدم عرضا مميزا بفستانها الذهبي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

المطالبة بإخلاء مناطق أسفل سد كاليفورنيا