مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع الناتج الإجمالي للاقتصاد الياباني بنسبة 0.2%


اقتصاد

ارتفاع الناتج الإجمالي للاقتصاد الياباني بنسبة 0.2%

الاقتصاد الياباني أظهر شيئا من علامات الازدهار، بسبب ارتفاع الناتج الإجمالي إلى صفر فاصلة اثنين في المائة في الربع الرابع . يعود الأمر إلى نسبة استهلاك الأسر اليابانية في العام الماضي والذي أعتبره المحللون استهلاك من الممكن وصفه بالضئيل مقارنة بهذا العام.

كما أثر ارتفاع أسعار النفط على القدرة الشرائية في اليابان، الأمر الذي ساهم بدوره في ازدهار عجلة الانتاج.

خلال عام واحد نما الاقتصاد الياباني بنسبة واحد في المائة، ويرجع ذلك إلى الصادرات والتي عززها ارتفاع الين.

كما ساهمت العلاقات السياسية الوطيدة بين اليابان والولايات المتحدة الامريكية خاصة بعد وصول دونالد ترامب إلى سدة الرئاسة في تعزيز انتاج الشركات اليابانية الضخمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

انطلاق "القمة العالمية للحكومات" من قلب إمارة دبي