مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصورة الموثقة لقاتل السفير الروسي في أنقرة تفوز بجائزة أفضل صورة صحفية


هولندا

الصورة الموثقة لقاتل السفير الروسي في أنقرة تفوز بجائزة أفضل صورة صحفية

صورة الشرطي الذي اغتال السفير الروسي في انقرة لصاحبها المصور التركي برهان أوزبيليشي من أسوسياتد بريس فازت بالجائزة الكبرى 2017 للمنظمة العالمية للتصوير الصحفي.
برهان أوزبيليشي يقول:
“بطلي في الماضي و المستقبل سيكون هو الصحافي الشجاع و الصادق و المستقل.”
الصورة تظهر الشرطي ميفلوت ميرت ألتينتاش بعد قيامه باغتيال السفير الروسي في تركيا أندري كارلوف في 19 ديسمبر/كانون الأول 2016. التركي البالغ من العمر 22 عاماً، أطلق 9 رصاصات على السفير أندريه كارلوف وهو يهتف “الله أكبر” و“لا تنسوا حلب“، أثناء افتتاح معرض للصور الروسية بأنقرة.
كما فاز45 مصوراً أصل 5000 ينتمون لـ 125 بلداً، و هذا بعد تنافس بين 80 الف صورة.


World Press Photo Awards 2017

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أهالي الحمدانية يعودون تدريجيا لبيوتهم بعد تحريرها من قبضة داعش