مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فضيحة شركة سامسونج قد تطيح برئيسة البلاد


شركات

فضيحة شركة سامسونج قد تطيح برئيسة البلاد

مكتب الادعاء الخاص في كوريا الجنوبية صرح الاثنين إنه سيقرر ما إذا كان سيسعى لإصدار مذكرات اعتقال للمزيد من المديرين التنفيذيين في مجموعة سامسونج وسط فضيحة عن استغلال النفوذ قد تطيح بالرئيسة باك جون هاي.

أثناء مؤتمر صحفي، صرح المتحدث باسم الادعاء الخاص لي كيو تشول وقال“إن أربعة تنفيذيين إضافة إلى جاي واي لي رئيس سامسونج تم تحديدهم كمشتبه بهم وسوف يتخذ قرار بشأن اعتقالهم بعد استجواب”.

وقال ممثلو الادعاء من قبل إنهم لن يطلبوا اعتقال أي مسؤولين آخرين من سامسونج بخلاف لي الذي يخضع للاستجواب للمرة الثانية للاشتباه في أنه تعهد بدفع نحو سبعة وثلاثين مليون دولار لمؤسسة أعمال ومنظمات تدعمها تشوي سون سيل صديقة الرئيسة مقابل تأييد عملية اندماج مثيرة للجدل لشركتين تابعتين لسامسونج في العام الفين وخمسة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة "رينو" الفرنسية تحقق أرباحاً قياسية