مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصرع 32 شخصا جراء انقلاب حافلة سياحية بتايوان


تايوان

مصرع 32 شخصا جراء انقلاب حافلة سياحية بتايوان

قتل 32 شخصا وأصيب 12 أخرون بجروح جراء انقلاب حافلة سياحية على طريق سريع قرب مدينة تايبي عاصمة جزيرة تايوان.

وقالت مسؤولون محليون إن غالبية ركاب الحافلة البالغ عددهم 44 شخصا هم من المتقاعدين المحليين الذين كانوا عائدين من جولة في مدينة تايتشونغ.

ويعد الحادث هو الاحدث في سلسلة حوادث الحافلات السياحية بتايوان، بعدما اصطدمت بداية هذا الشهر حافلة سياحية تقل سائحين صينيين في جسر جنوب البلاد، في حادث أسفر عن إصابة عدد من الركاب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترودو في واشنطن من اجل توافق بشأن التبادل الحر