مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إنهيار ثلجي في جبال الألب الفرنسية تخلف أربعة قتلى


فرنسا

إنهيار ثلجي في جبال الألب الفرنسية تخلف أربعة قتلى

انهيار ثلجي في منتجع “تين” للتزلج بمحافظة سافوا بجبال الألب الفرنسية يخلف اربعة قتلى ، و يتعلق الأمر بمدرب خبير يبلغ من العمر 59 عاماً و برجل صاحب 48 عاماً و ابنيه احدهما يبلغ من العمر 19عاماً و الآخر 15 عاماً ،كانوا في طريقهم لحلبة التزلج. جثث الضحايا وجدت لاحتواء ألبستهم على أجهزة استشعار في حالات الانهيار الثلجي.
و بلغ عرض الانهيار 400 مترا خارج حلبة التزلج “توفيير” على بعد عشرات الأمتار من المصعد الميكانيكي، و هي الحادثة الأكثر خطورة في موسم التزلج هذا العام، و أتت في الوقت الذي تزدحم فيه محطات التزلج بالمتزلجين سيما و أنها فترة عطلة مدرسية في فرنسا. يشار إلى أنه منذ نوفمبر/تشرين الثاني وقع 13 انهياراً ثلجياً في جبال الألب و البرينيه خلفوا ثلاثة قتلى، فيما قتل 21 شخصا العام الماضي في 45 حادثا بفرنسا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

نتانياهو..والبيت الأبيض..واختبار نوايا ترامب