مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصرع اربعة أشخاص جراء انهيار ثلجي في جبال الألب الفرنسية


فرنسا

مصرع اربعة أشخاص جراء انهيار ثلجي في جبال الألب الفرنسية

لقي أربعة أشخاص مصرعهم جراء انهيار ثلجي وقع في محطة تيني للتزلج بجبال الالب الفرنسية.
وتمكنت فرق الانقاذ من انتشال خمسة أشخاص احياء من تحت الثلوج بعدما ضرب الانهيار الثلجي المنطقة ذات الشعبية الواسعة لعشاق رياضة التزلج.

جون كريستوف فيتال عمدة تيني
“إنها منحدر خارج مسار التزلج ومفتوح للجميع. وككل المنحدرات التي تكون واقعة خارج مسار التزلج توجد مخاطر. والامر ينسحب على حالتنا كباقي المنحدرات.”

وضرب الانهيار مساحة تبلغ 400 متر وتقع على ارتفاع 2100 متر خارج حلبة التزلج “توفيير” وعلى بعد عشرات الأمتار من المصعد الميكانيكي، و هي الحادثة الأكثر خطورة في موسم التزلج هذا العام، و أتت في الوقت الذي تزدحم فيه محطات التزلج بالمتزلجين سيما و أنها فترة عطلة مدرسية في فرنسا.

يشار إلى أنه منذ نوفمبر/تشرين الثاني وقع 13 انهياراً ثلجياً في جبال الألب و البرينيه خلفوا ثلاثة قتلى، فيما قتل 21 شخصا العام الماضي في 45 حادثا بفرنسا

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يتجادل مع ترودو في واشنطن