مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أنابيب النفط تهدد البيئة شمال داكوتا


الولايات المتحدة الأمريكية

أنابيب النفط تهدد البيئة شمال داكوتا

ممثلون عن ثلاثة قبائل من الهنود الحمر التي تعيش في شمال داكوتا، تقدمت إلى محكمة الدائرة الثامنة بدعوى ضد شركة الطاقة “إل إل سي“، لإعادة النظر في قرار بناء خط أنابيب النفط الذي سيمر بالبحيرة الواقعة في منطقتهم.

وكان اثنان من مسؤولي القبائل قد تقدما إلى المحكمة الفدرالية بدعوى ضد منح الإذن للشركة ببناء خط الأنابيب، لكن القرار الأولي للمحكمة جاء برد الدعوى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مخاطر فيضان سد أوروفيل تتجدد